مسلسلات رمضان 2024: الجزء 2

ريهام محمود
ريهام محمود
49

شاركنا معاكم قائمة مسلسلات رمضان 2024 الجزء 1 ، النهاردة هنشارك معاكم الجزء التاني ، وهنتعرف على باقي دراما رمضان.

مسلسلات رمضان 2024:

26- مسلسل ورد:

بتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي ، بتتعرض فيه ورد لبعض الضغوطات والصعوبات ، وبتقع في حب رجلين الاول رجل اعمال ، والتاني محامي ، من بطولة حنان مطاوع, نضال الشافعي, محمد عز, محمد لطفي, صلاح عبد الله, هاجر الشرنوبي ، من تأليف فتحي الجندي ، واخراج شادي ابو شادي.

مسلسل ورد
مسلسل ورد

27- مسلسل رحيل:

من بطولة ياسمين صبري, احمد صيام ، من تأليف محمد عبد المعطي ، واخراج ابراهيم فخر.

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

28- مسلسل بعد النهاية:

بطولة نيرمين الفقي, ريهام سعيد, هالة فاخر, احمد سعيد عبد الغني, صبري عبد المنعم, جيهان خليل ، من تأليف فداء الشندويلي ، واخراج وائل فهمي عبد الحميد.

مسلسل بعد النهاية
مسلسل بعد النهاية

29- مسلسل كامل العدد 2:

بطولة دينا الشربيني, شريف سلامة, اسعاد يونس, صدقي صخر, آيه سماحة, جيهان الشماشرجي ، من تأليف رنا ابو الريش, ويسر طاهر ، واخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد 2
مسلسل كامل العدد 2

30- مسلسل لحظة غضب:

من بطولة صبا مبارك, محمد شاهين, علي قاسم, سارة عبد الرحمن, محمد فريد, ناردين فرج ، من تأليف مهاب طارق ، واخراج عد العزيز النجار.

مسلسل لحظة غضب
مسلسل لحظة غضب

31- مسلسل نعمة الافوكاتو:

المسلسلمن بطولة مي عمر, احمد زاهر, اروى جودة, كمال ابو رية, سلوى عثمان, سامي مغاوري ، من تأليف مهاب طارق ، واخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

32- مسلسل غالية ب 100 راجل:

من بطولة سمية الخشاب, صلاح عبد الله, محمود عبد المغني, سما ابراهيم, هالة فاخر, محمد القس ، من تأليف محمود حمدان ، واخراج ابرام نشأت.

مسلسل غالية ب 100 راجل
مسلسل غالية ب 100 راجل

33- مسلسل اثبات نسب:

من بطولة درة, نبيل عيسى, لبنى ونس, ولاء الشريف, صدقي صخر, محسن محي الدين ، ومن تأليف محمد ناير ، واخراج احمد عبده.

مسلسل اثبات نسب
مسلسل اثبات نسب

34- مسلسل مسار اجباري:

في اطار من التشويق والاثارة يكتشف الشابين حسن وحسين سر خطير بيقلب حياتهم ، المسلسل من تأليف احمد داش, عصام عمر, بسمة, صابرين, مي الغيطي ، معالجة درامية باهر دويدار ، وسيناريو وحوار امين جمال ، واخراج نادين خان.

مسلسل مسار اجباري
مسلسل مسار اجباري

35- مسلسل اعلى نسبة مشاهدة:

المسلسل بتدور احداثه حوالين قصة حقيقية ، حوالين (شيماء) وهي بنت من عيلة بسيطة بتعاني من الفقر ، بتحاول هي واختها تخطي حياة الفقر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، من بطولة سلمى ابو ضيف, ليلى احمد زاهر, محمد محمود, انعام سالوسة, انتصار, فرح يوسف, اسلام ابراهيم ، من تأليف سمر طاهر ، واخراج ياسمين احمد كامل.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة
مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

36- مسلسل اسود باهت:

المسلسل عبارة عن قصتين مختلفين ، من بطولة سهر الصايغ, ضياء عبد الخالق, محمد مهران, حسين عيد, عبير فاروق, محمد غنيم ، مؤلف قصة (حكاية شغف) احمد صبحي, ومؤلف قصة ( دقيقة الا ربع) اسلام شتا ، واخراج ممدوح زكي (مخرج حكاية شغف).

مسلسل اسود باهت
مسلسل اسود باهت

37- مسلسل محارب:

من بطولة حسن الرداد, احمد زاهر, ماجد المصري, تامر عبد المنعم, نيرمين الفقي, محمود عمرو ياسين ، من تأليف محمد سيد بشير ، واخراج شيرين عادل.

مسلسل محارب
مسلسل محارب

38- مسلسل صدفة:

صدفة بتسعى لاخفاء سر خطير عن الجميع ، المسلسل من بطولة ريهام حجاج, خالد الصاوي, عصام السقا, سلوى خطاب, رحاب الجمل, فراس سعيد ، من تأليف ايمن سلامة ، واخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

39- مسلسل بدون سابق انذار:

بتدور الاحداث حوالين ماجد وليلى ، اللي بينتظروا مولودهم الاول ، وبيقعوا في مشاكل كتير ، المسلسل من بطولة آسر ياسين, عائشة بن احمد, نبيل الحلفاوي,نهال عنبر, احمد خالد صالح ، من تأليف الما كفارنة ، واخراج هاني خليفة.

مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل بدون سابق انذار

40- مسلسل جري الوحوش:

من بطولة نضال الشافعي, صلاح عبد الله, محمود حجازي, فادية عبد الغني, محمود عبد المغني, سميرة صدقي ، من تأليف احمد صبحي ، واخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل جري الوحوش
مسلسل جري الوحوش

41- مسلسل سر الهي:

من بطولة روجينا, محمد ثروت, احمد مجدي, مي سليم, رنا رئيس, نهى عابدين ، من تأليف امين جمال ، وحمدى التايه ، واخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل سر الهي
مسلسل سر الهي

42- مسلسل بدون مقابل:

المسلسل بيدور في اطار درامي حوالين بطولات رجال الامن في محاربة الارهاب ، من بطولة هاني رمزي, داليا البحيري, عمرو عبد الجليل, وفاء عامر, محمد ابو داوود, نسرين طافش ، من تأليف حسام موسى ، واخراج جمال عبد الحميد.

مسلسل بدون مقابل
مسلسل بدون مقابل

43- مسلسل شمال اجباري:

من بطولة احمد كرارة, ايمي, هاجر الشرنوبي, عماد رشاد, احمد عزمي, هايدي رفعت ، من تأليف خالد الغيطاني ، واخراج محمد خضري.

مسلسل شمال اجباري
مسلسل شمال اجباري

44- مسلسل السجل الاسود:

بطولة خالد سليم, منذر رياحنة, مي سليم, هالة فاخر, محمد نجاتي, حازم ايهاب ، من تأليف ياسر بدوي ، واخراج جميل جميل المغازي.

مسلسل السجل الاسود
مسلسل السجل الاسود

45- مسلسل تاج:

بيدور في اطار درامي عن الملاكم تاج اللي بيتمسك بمبادئه الوطنية ، وده بيخليه معرض لخسارة اشخاص كتير حواليه ولكنه بيصر على عدم التخلي عن قيمه واخلاقه اللي نشأ عليها ، المسلسل من بطولة تيم حسن, بسام كوسا, دوجانا عيسى, فرح الدبيات, نورا رحال, فايا يونان ، من تأليف عمر ابو سعدة ، واخراج سامر البرقاوي.

مسلسل تاج
مسلسل تاج

46- مسلسل نظرة حب:

من بطولة باسل خياط, كارمن بصيبص, ميشال حوراني ، من تأليف رافي وهبي ، واخراج حسام علي.

مسلسل نظرة حب
مسلسل نظرة حب

47- مسلسل العربجي الجزء 2:

من بطولة باسم ياخور, سلوم حداد, ديمة قندلفت, نادين خوري, فارس ياغي, حساه الشاه ، من تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحا ، واخراج سيف الدين السبيعي.

مسلسل العربجي الجزء 2
مسلسل العربجي الجزء 2

48- مسلسل حكاية لونا:

من بطولة منذر رياحنة, لونا بشارة, حبيب غلوم, هيفاء حسين, سمير الناصر, مريم الغامدي ، من تأليف سليمان ابو شارب ، واخراج ليث حجاوي.

مسلسل حكاية لونا
مسلسل حكاية لونا

49- مسلسل نقطة انتهى:

من بطولة عابد فاهد, ندى ابو فرحات, عادل كرم, محسن غازي, انس طيارة, خالد السيد ، من تأليف فادي حسين ، واخراج محمد عبد العزيز.

مسلسل نقطة انتهى
مسلسل نقطة انتهى

50- مسلسل حب للايجار:

شاب ثري بيقع في حب بنت فقيرة ، وبعدها يكتشف ان قريبته وجده دفعوا لها فلوس استغلالا لاحتياجها عشان توقعه في حبها وتتجوزه ، المسلسل من بطولة معتصم النهار, مهند الحمدي, ايمن رضا, نور علي, شكران مرتجى, ساشا دحدوح.

مسلسل حب للايجار
مسلسل حب للايجار

51- مسلسل 2024:

المسلسل احداثه بتدور في اطار من التشويق والاثارة ، من بطولة نادين نسيب نجيم, محمد الاحمد, رفيق علي احمد, وسام صليبا, طوني عيسى ، من تأليف بلال شحادات ، واخراج فيليب اسمر.

مسلسل 2024
مسلسل 2024

52- مسلسل يحي وكنوز الجزء 3: ارض الحكايات

في الموسم التالت من السلسة ، بيواصل يحي واخوه كنوز الدخول في مغامرات مثيرة عبر الزمن ، مع مدرس التاريخ عصام اللي بيرشدهم خلال رحلتهم ، طقم العمل عصام السقا, بثينة هاني, اياد الجندي, ، من تأليف محمد عدلي ، واخراج محمد عيد.

مسلسل يحي وكنوز الجزء 3
مسلسل يحي وكنوز الجزء 3

مقالات متعلقه

حكاية وتاريخ فانوس رمضان

حكاية وتاريخ فانوس رمضان

برامج ومسلسلات راديو نجوم اف ام في رمضان 2024

برامج ومسلسلات راديو نجوم اف ام في رمضان 2024

برامج ومسلسلات الراديو 9090 في رمضان 2024

برامج ومسلسلات الراديو 9090 في رمضان 2024