دليل مسلسلات رمضان 2021

ريهام محمود
ريهام محمود
2953

لكل عشاق المسلسلات واللي بيحبوا يتابعوا دراما رمضان ، النهاردة جمعنالكم قايمة بكل مسلسلات رمضان 2021 ، عشان تتابعوا اعمال فنانينكم المفضلين خلال الشهر.

دليل مسلسلات رمضان 2021:

1- مسلسل موسى:

مسلسل دراما صعيدي احداثه بتدور في الخمسينات والستينات اثناء الاحتلال البريطاني لمصر ، وبيحكي عن رحلة صعود شخص والده متوفي من طفولته وبيتحمل مسؤولية اخواته ، وبعدها بيضطر انه يتنقل للقاهرة وبيشتغل في تصدير واستيراد حاجات من غزة لمصر والعكس وبيعجب ببنت فرنسية وتتوالى الاحداث ، المسلسل من بطولة محمد رمضان, سمية الخشاب, منذر رياحنة, عبير صبري , سيد رجب, رياض الخولي ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ، واخراج محمد سلامة ، هيتم عرضه على قناة dmc.

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

2- مسلسل الاختيار 2:

بعد نجاح الجزء الاول من مسلسل الاختيار في رمضان اللي فات ، السنة دي هنتابع مع بعض الاختيار 2 اللي بيحكي عن بطولات شهداء الشرطة المصرية في الفترة من 2013 ل 2020 ، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز, احمد مكي, اياد نصار, اسماء ابو اليزيد, وغيرهم من النجوم ، ومن تأليف هاني سرحان ، واخراج بيتر ميمي ، هيتم عرضه على قناة ON.

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

3- مسلسل النمر:

مسلسل اثارة وتشويق احداثه بتدور حوالين شاب صعيدي يهرب من الثأر للقاهرة ، ويشتغل في محل صاغه وبتنشأ بينه وبين التاجر عنتر الشرير كتير من الصراعات ، المسلسل من بطولة محمد امام, هنا الزاهد, نرمين الفقي, محمد رياض, احمد عبد الله محمود, بيومي فؤاد, وغيرهم من النجوم ، ومن تأليف محمد صلاح العزب ، واخراج شيرين عادل ، هيتم عرضه على قناة الحياة, وابو ظبي.

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

4- مسلسل نسل الاغراب:

مسلسل درامي اجتماعي بتدور احداثه في الصعيد ، بعد اتهامه بالقتل وبيقضي فترة عقوبتة طويلة في السجن ، بيخرج بيلاقي صديقة اتجوز مراته ونسب ابنه ليه فبيقرر الانتقام منه ، المسلسل من بطولة احمد السقا, امير كرارة, مي عمر, محمد مهران, ادوارد, احمد داش, محمد جمعة, احمد مالك ، ومن تأليف واخراج محمد سامي ، هيتم عرضة على قناة ON, و mbc مصر.

مسلسلات رمضان 2025
مسلسلات رمضان 2025

5- مسلسل هجمة مرتدة:

مسلسل اثارة وتشويق بيحكي واحدة من ملفات المخابرات المصرية ، وفكرة الايادي الخفية وراء ثورة 25 يناير ، وازاي المخابرات المصرية اتعاملت معاها ، المسلسل من بطولة احمد عز, هند صبري, هشام سليم, صلاح عبد الله, ماجدة زكي, احمد فؤاد سليم ، المسلسل من تأليف باهر دويدار ، واخراج احمد علاء الديب ، هيتم عرضه على قناة dmc.

مسلسلات رمضان 2026
مسلسلات رمضان 2026

6- مسلسل حرب اهلية:

المسلسل بيحكي عن قصة سيدة تضطرها الظروف لترك بنتها وهي صغيرة ، وتتربى مع زوجة ابوها وده بيخليها قريبة منها وقاسية على والدتها الحقيقية ، المسلسل من بطولة يسرا, باسل الخياط, جميلة عوض, اروى جودة ، ومن تأليف احمد عادل سلطان ، واخراج سامح عبد العزيز ، هيتم عرضه على قناة cbc.

مسلسلات رمضان 2027
مسلسلات رمضان 2027

7- مسلسل نجيب زاهي زركش:

بتدور احداث المسلسل في اطار درامي حوالين الثري نجيب زاهي ، اللي بيكتشف سر خطير بعد 30 سنة ، وهو ان ليه ابن ميعرفش عنه حاجة ، فيقرر انه يدور عليه بمساعدة صديق ليه ، وبيتفاجأ ان ابنه من ضمن 4 شباب وهو مش قادر يحدد اي واحد فيهم ابنه فيضطر انه يقرب منهم عشان يعرف مين فيهم ابنه ، المسلسل من بطولة يحي الفخراني, محمد محمود, هالة مرزوق, كريم عفيفي, اسلام ابراهيم, هالة فاخر, انوشكا ، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ، واخراج شادي الفخراني ، هيتم عرضه على قناة الحياة, و dmc, و ON.

مسلسلات رمضان 2028
مسلسلات رمضان 2028

8- مسلسل القاهرة كابول:

المسلسل بيحكي 3 قصص مثيرة عن المؤمرات ضد المنطقة العربية ، وخصوصا مصر بالفترة الاخيرة ، وبيسلط الضوء على العمليات الارهابية في المنطقة ، المسلسل من بطولة طارق لطفي, فتحي عبد الوهاب, خالد الصاوي, حنان مطاوع, نبيل الحلفاوي ، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ، واخراج حسام علي ، هيتم عرضه على قناة ON, وقناة الحياة, و cbc.

مسلسلات رمضان 2029
مسلسلات رمضان 2029

9- مسلسل ضد الكسر:

بطلة المسلسل سلمى بتعاني من تعدد علاقات زوجها النسائية ، وبتحصل بينهم خلافات كتير بشكل مستمر ، المسلسل من بطولة نيللي كريم, محمد فراج, مصطفى درويش, لقاء الخميسي, تارا عماد ، ومن تأليف عمرو الدالي ، واخراج احمد خالد ، هيتم عرضه على قناة cbc.

مسلسلات رمضان 2030
مسلسلات رمضان 2030

10- مسلسل لعبة نيوتن:

بتدور احداث المسلسل في اطار درامي رومانسي حوالين زوجة بتنشأ بينها وبين زوجها خلافات ، فبتقرر انهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج ، المسلسل من بطولة منى زكي, محمد ممدوح, عائشة بن احمد, محمد فراخ, سيد رجب, مايان السيد, احلام الجريتلي ، ومن تأليف واخراج تامر محسن ، هيتم عرضه على شبكة قنوات dmc.

مسلسلات رمضان 2031
مسلسلات رمضان 2031

11- مسلسل الملك:

احداث المسلسل بتدور حوالين قصة الملك احمس وتحريرة لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة ، المسلسل من بطولة عمرو يوسف, صبا مبارك, ماجد المصري, باسل الزارو, محمد علاء ، وقصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب ، واخراج حسين المنباوي ، هيتم عرضه على قناة mbc مصر, و dmc.

مسلسلات رمضان 2032
مسلسلات رمضان 2032

12- مسلسل ضل راجل:

المسلسل دراما شعبية وبيتناول العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية والانسانية ، من بطولة ياسر جلال, نرمين الفقي, محمود عبد المغني, احمد حلاوة, انعام سالوسة, محمد عادل, عصام السقا ، من تأليف احمد عبد الفتاح ، واخراج احمد صالح ، هيتم عرضه على قناة الحياة.

مسلسلات رمضان 2033
مسلسلات رمضان 2033

13- مسلسل احسن اب:

مسلسل اجتماعي كوميدي ، بتدور احداثه حوالين اب بيحاول بكل جهده يكون اب مثالي وبتحصل له العديد من المواقف والمفارقات ، المسلسل من بطولة على ربيع, سامي مغاوري, احمد فتحي, احمد جمال سعيد, هاجر احمد, جيهان خليل ، ومن تأليف احمد محي ومحمد المحمدي ، ومن اخراج معتز التوني ، هيتم عرضه على قناة الحياة.

مسلسلات رمضان 2034
مسلسلات رمضان 2034

14- مسلسل لحم غزال:

بتدور احداث المسلسل جوه الحارة الشعبية ، وبيتناول المشاكل الاجتماعية الل بتمر بيها احد الاسر المصرية ، المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق, شريف سلامة, محمد عادي, عمرو عبد الجليل,  احمد فتحي, احمد خليل ، ومن تأليف اياد ابراهيم ، واخراج محمد اسامة ، هيتم عرضة على قناة mbc مصر, ودبي.

مسلسلات رمضان 2035
مسلسلات رمضان 2035

15- مسلسل كوفيد 25:

بتدور احداث المسلسل في اطار خيال علمي ، وبيحكي عن الدكتور ياسين اللي بيترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم ، والمسلسل من 15 حلقة بس ، بطولة يوسف الشريف, ايتن عامر, امير صلاح, محمد عادل, احمد صلاح حسني, ديانا هشام ، ومن تأليف انجي علاء ، واخراج احمد نادر جلال ، هيتم عرضه على قناة ON.

مسلسلات رمضان 2036
مسلسلات رمضان 2036

16- مسلسل قصر النيل:

بيتوفى زوج (دينا الشربيني) فالظروف تضطرها للزواج من اخو زوجها ، وتنشأ خلافات بينه وبين زوجته الاولى ، المسلسل من بطولة دينا الشربيني, ريهام عبد الغفور, صبري فواز, احمد خالد صالح, محمود البزاوي, صلاح عبد الله ، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ، واخراج خالد مرعي ، هيتم عرضه على قناة mbc مصر, وشاهد vip.

مسلسلات رمضان 2037
مسلسلات رمضان 2037

17- مسلسل وكل ما نفترق:

بتدور احداث المسلسل في اطار دراما وتشويق ، حوالين اختين توأم واحدة منهم بتوزن الامور بالعقل وبحكمة والتانية مندفعة ومتمردة ، وبتحصل لهم كتير من المفارقات اللي بتأثر على حياتهم ، المسلسل من بطولة ريهام حجاج, عمرو عبد الجليل, رانيا يوسف, طارق عبد العزيز, احمد فهمي, ايتن عامر ، ومن تأليف احمد وائل ومحمد امين راضي ، واخراج كريم العدل هيتم عرضه على قناة الحياة, و dmc, ويا هلا osn.

مسلسلات رمضان 2038
مسلسلات رمضان 2038

18- مسلسل اللي مالوش كبير:

بيجبر والد غزال بنته الزواج من رجل اعمال ثري برغم فارق السن الكبير بينهم ، فتضطرها الظروف انها تبقى قاسية وقوية في التعامل مع اللي حواليها ، وبتتعرف على الشاب سيف الخديوي وبتقع في حبه ، المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز, احمد العوضي, خالد الصاوي, دينا فؤاد, دنيا عبد العزيز ، ومن تأليف عمرو محمود ياسين ، واخراج مصطفى فكري ، هيتم عرضه على قناة cbc, ودبي, و art حكايات.

مسلسلات رمضان 2039
مسلسلات رمضان 2039

19- مسلسل بين السما والارض:

بيتعطل اسانسير واحدة من عمارات القاهرة وجواه مجموعة من الاشخاص اللي بيتقابلوا لاول مرة ، وبتقع بينهم مفارقات حيث ان كل شخص ليه قصة وحكاية مختلفة ، المسلسل من بطولة هاني سلامة, درة, سوسن بدر, احمد بدير, محمد لطفي, ندى موسى ، المسلسل قصة نجيب محفوظ وسنياريو وحوار اسلام حافظ ، ومن اخراج محمد جمال العدل ، هيتم عرضه على قناة ON.

مسلسلات رمضان 2021 19

20- مسلسل ملوك الجدعنة:

بتدور الاحداث حول شخصين بيواجهوا مصاعب وبيتربص بيهم اشخاص وبيدخلوا معاهم في صراع ، المسلسل من بطولة مصطفى شعبان, عمرو سعد, رانيا يوسف, عمرو عبد الجليل, ياسمين رئيس, احمد صفوت ، ومن تأليف عبير سليمان ، واخراج احمد خالد موسى ، هيتم عرضه على قناة mbc مصر.

مسلسلات رمضان 2021 20

21- مسلسل شقة 6:

بتدور الاحداث في اطار من الرعب وبيتفاجيء سكان احد العمارات بحدوث اشياء غريبة في شقة 6 ، المسلسل من بطولة سيد رجب, شريف سلامة, روبي, محمود البزاوي, صلاح عبد الله ، ومن اخراج محمود كامل هيتم عرضه على منصة شاهد.

مسلسلات رمضان 2021 21

22- مسلسل خلي بالك من زيزي:

الحب يجمع بين الفتاة الجامعية زيزي وزميلها ، فيقرروا يتحدوا كل الصعوبات ويتجوزوا ، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات ينهم ، فتلجأ لواحد من المحاميين يساعدها في تخطي المشاكل دي ، المسلسل من بطولة امينة خليل, محمد ممدوح, بيومي فؤاد, صبري فواز, سلوى محمد علي, حسين نصار ، ومن تأليف مريم نعوم ، واخراج كريم الشناوي هيتم عرضه على قناة mbc مصر.

مسلسلات رمضان 2021 22

23- مسلسل كله بالحب:

مسلسل درامي اجتماعي بتدور احداثه حوالين العلاقات الاسرية والزوجية ، والخلافات بين الزوجين اللي بتخلي الزوج يترك البيت ويرفض فكرة الطلاق ، المسلسل من بطولة زينة, صابرين, احمد صلاح السعدني, سامر المصري, ريم البارودي ، ومن تأليف احمد الشخيبي ، واخراج عصام عبد الحميد ، هيتم عرضه على قناة روتانا دراما, ويا هلا osn, النهار, و LBC.

مسلسلات رمضان 2021 23

24- مسلسل المداح:

بتدور احداث المسلسل حوالين صراع المال والميراث ، لما بينشأ صراع بين اخين على الميراث ، ويحاول واحد منهم انه يدخل اخوه السجن للتخلص منه ، المسلسل من بطولة حمادة هلال, احمد بدير, نسرين طافش, حنان سليمان, خالد سرحان, محمد عز, ومن تأليف امين جمال ، واخراج احمد سمير فرج ، وهيتم عرضه عى شبكة قنوات النهار.

مسلسلات رمضان 2021 24

25- مسلسل فارس بلا جواز:

مسلسل بحلقات متصلة منفصلة ، بتدور احداثه لما فارس بيتعرض لظروف خارجة عن ارادته تجبره للبحث عن عروسة ، المسلسل من بطولة مصطفى قمر, طارق عبد العزيز, ندى موسى, محمد ثروت, سليمان عيد, بشرى ، ومن تأليف فداء الشندويلي ، واخراج معتز حسام ، هيتم عرضه على قناة الفا مسلسلات.

مسلسلات رمضان 2021 25

26- مسلسل بنت السلطان:

بتدور احداث المسلسل في اطار درامي تشويقي حوالين الصراعات وعلاقات عاطفية ، المسلسل من بطولة روجينا, احمد مجدي, باسم سمرة, سوسن بدر, ندى موسى, محمود حجازي  ، ومن تأليف ايمن سلامة ، واخراج احمد شفيق ، هيتم عرضه على شبكة قنوات النهار.

مسلسلات رمضان 2021 26

27- مسلسل عالم موازي:

احداث المسلسل بتدور في اطار كوميدي حوالين بنت بتقع لها كتير من المفارقات ، المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم, عمرو وهبة, شيماء سيف, محمد اوتاكا, دلال عبد العزيز ، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال ، واخراج هشام جمال ، هيتم عرضه على قناة الحياة, و mbc دراما.

مسلسلات رمضان 2021 27

28- مسلسل ولاد ناس:

المسلسل بيلقي الضوء على تربية الاولاد والتعليم وعلاقة الآباء بالابناء ، المسلسل من بطولة احمد وفيق, ايهاب فهمي, بيومي فؤاد, احمد صيام, رانيا فريد شوقي, محمد عز ، ومن تأليف واخراج هاني كمال هيتم عرضه على قناة النهار.

مسلسلات رمضان 2021 28

29- مسلسل الطاووس:

احداث المسلسل بتدور حوالين محامي مخضرم بيحقق في احد القضايا اللي بتقلب الاحداث رأسا على عقب ، المسلسل من بطولة جمال سليمان, سميحة ايوب, سهر الصايغ, هبة عبد الغني, فرح الزاهد ، ومن تأليف كريم الدليل واشراف على الكتابة محمد ناير ، واخراج رؤوف عبد العزيز ، هيتم عرضة على شبكة قنوات النهار, وروتانا دراما, الفا مسلسلات.

مسلسلات رمضان 2021 29

30- مسلسل الناجية الوحيدة:

مسلسل كويتي بتدور احداثه حوالين امرأة بتنجو من حريق في منزلها وبيروح ضحيته كل افراد اسرتها ، ولانها هي الناجية الوحيدة بتبدأ الشكوك تدور حواليها وتحول ناجتها لكابوس ، المسلسل من بطولة هدي حسين, جمال الردهان, لمياء طارق, احمد بن حسين, نوف السلطان ، ومن تأليف منى النوفلي ، واخراج هيا عبد السلام.

مسلسلات رمضان 2021 30

31- مسلسل مارجريت:

مسلسل كويتي بتدور احداثه في اطار درامي تشويقي عن سيدة بريطانية من اصول عربية ، بتعيش وسط المجتمع الخليجي ، وبتبدأ انها تتداخل مع قصص اللي حواليها ، وبتحصلها مفارقات كتير بسبب بعض السلوكيات العربية الغريبة عنها ، المسلسل من بطولة حياة الفهد, حسن البلام, سعاد علي, هبة الدري, نور الكويتية ، ومن تأليف محمد شمس وعلي شمس ، واخراج باسل الخطيب.

مسلسلات رمضان 2021 31

32- مسلسل ممنوع التجول:

مسلسل سعودي كوميدي ، بتدور احداثه حوالين فيروس كورونا ونتايجه على المجتمع السعودي والخليجي ، المسلسل من بطولة ناصر القصبي, راشد الشمراني, فايز المالكي, حبيب الحبيب, الهام علي, فاطمة الحوسني ، ومن تأليف خلف الحربي ، واخراج اوس الشرقي.

مسلسلات رمضان 2021 32

33- مسلسل بو طار:

مسلسل كويتي كوميدي بتدور احداثه حوالين فرقتين ، فرقة ابوطار واسرته ، والفرقة التانية ابو طار الاصلي ، والفرقتين ليهم مدير اعمال بيتسبب لهم في مشاكل كوميدية ، المسلسل من بطولة داوود حسين, ابراهيم الحربي, محمد العجيمي, عبير الجندي, عبد الله الخضر ، ومن تأليف بندر السعيد ، واخراج ثامر العسلاوي.

مسلسلات رمضان 2021 33

34- مسلسل 350 جرام:

مسلسل سوري بتدور احداثه حوالين البطل نوح الريس المحامي المتلاعب بالقانون اللي حياته بتتقلب رأسا على عقب بعد تعرضة لمشكلة صحية اللي ادت لنقل قلب ليه من احد المتبرعين وتتصاعد الاحداث ، المسلسل من بطولة عابد فهد, سلوم حداد,  كارين رزق الله, خالد نجم, جريس قبيلي ، ومن تأليف ناديا الاحمر ، واخراج محمد لطفي.

مسلسلات رمضان 2021 34

35- مسلسل للموت:

مسلسل لبناني بيطرح اكتر من قضية ، تتلخص في الطمع والسلطة ، واستخدام النفوذ ، وبين الفقر والرضا ، والتناقض بين العالمين ، المسلسل من بطولة ماجي بو غصن, محمد الاحمد, باسم مغنية, دانييلا رحمة ، ومن تأليف نادين جابر ، واخراج فيليب اسمر.

مسلسلات رمضان 2021 35

36- مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية:

مسلسل لبناني كوميدي بتدور احداثه حوالين احد الرجال متعدد العلاقات الغرامية والنسائية ، ويرغب في الزواج للمرة الثالثة ، المسلسل من بطولة نادين الراسي, زياد برجي, هبة نور, هشام حداد, مروة الاطرش ، ومن تأليف زهير قنوع ، واخراج نبيل لبس.

مسلسلات رمضان 2021 36

37- مسلسل على صفيح ساخن:

مسلسل سوري دراما اجتماعي ، المسلسل بيتناول التحديات اللي بيواجهها الجميع لما بيتعرضوا لصدمات من اقرب الناس ليهم ، المسلسل من بطولة باسم ياخور, سلوم حداد, سمر سامي, امل بوشوشة, عبد المنعم عمايري ، ومن تأليف يامن حجلي وعلى وجيه , واخراج سيف الدين السبيعي.

مسلسلات رمضان 2021 37

38- مسلسل الجاسوس:

مسلسل تونسي بتدور احداثه في اطار تشويقي مثير حوالين قضايا الجاسوسية ، وفي وسط الاحداث بتحصل قصة حب ، المسلسل من بطولة دارين حداد, لطفي العبدلي, رياض النهدي, لطيفة القفصي, حمادي غوار ، ومن تأليف ربيع التكالي ، واخراج ربيع التكالي.

مسلسلات رمضان 2021 38

39- مسلسل 2020:

مسلسل لبناني بتدور احداثه حوالين “سما” النقيب بالجيش اللبناني واللي بتحاول الوصول لادلة ادانة مجرم اسمه ” صافي” بينفذ جرائمة بطريقة دقيقة جدا ومن الصعب اكتشافة ، المسلسل من بطولة نادين نجيم, قصي خولي, كارمن لبس, ماريتا الحلاني ، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر ، واخراج فيليب اسمر.

مسلسلات رمضان 2021 39

40- مسلسل راحوا:

مسلسل لبناني درامي بتدور احداثه عن قصة واقعية حوالين حادث مأساوي بيأثر في حياة احد الاشخاص ، المسلسل من بطولة بديع ابو شقرا, جوي سلامة, كارين رزق الله, شربل زيادة, قاسم من منصور ، ومن تأليف كلوديا مرشليان, واخراج نديم مهنا.

مسلسلات رمضان 2021 40

مقالات متعلقه

حكاية وتاريخ فانوس رمضان

حكاية وتاريخ فانوس رمضان

برامج ومسلسلات راديو نجوم اف ام في رمضان 2024

برامج ومسلسلات راديو نجوم اف ام في رمضان 2024

برامج ومسلسلات الراديو 9090 في رمضان 2024

برامج ومسلسلات الراديو 9090 في رمضان 2024